ابنة سليماني تغضب أسرتها – Lebanese Forces Official Website

11 يونيو 2021آخر تحديث :
ابنة سليماني تغضب أسرتها – Lebanese Forces Official Website

يبدو أن ترشح ابنة قائد فليق القدس السابق في الحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني لانتخابات بلدية طهران، أثار حفيظة عائلتها.
ووجه عمها وأختها انتقادات غير مباشرة لقرار نرجس سليماني الترشح ضمن أعضاء قائمة ائتلاف قوى الثورة الأصولية المتشددة للانتخابات التي يتوقع أن تجري بالتزامن مع الانتخابات الرئاسية هذا الشهر، بحسب ما نقلت وسائل إعلام محلية.
وانتقد سهراب سليماني شقيق قائد فيلق القدس الذي اغتيل في العراق العام الماضي، في تعليق عبر “إنستغرام” ترشح نرجس، دون أن يسميها، كاتبا، بحسب ما نقل موقع جماران “من قام بهذا الفعل أغفل مكانتك، وإنني أعتذر لروحك على عدم مقدرتي على الفلاح على الرغم من جهدي”.

بدورها، علقت فاطمة سليماني على قرار أختها، قائلة بمنشور عبر “إنستغرام” أيضاً، “صفحتي تتشح بلون الدماء، نخجل من روحك يا أبي، فقد علّمتنا دائمًا ألا نسعى وراء كراسي المناصب”، وفق ما نقل موقع “سربوش” الإخباري.
إلى ذلك، لم تقتصر الانتقادات على أفراد العائلة، إذ رفضت شخصيات أخرى تنتمي إلى التيار الأصولي خطوة نرجس معتبرين أنها “غير شرعية”، ومنهم رئيس تحرير سابق لصحيفة كيهان المقربة من المرشد الإيراني، علي خامنئي.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.