web analytics

البحرية الأميركية تنهي خدمة 15 سفينة حربية

بيروت نيوز
العرب والعالم
18 يونيو 2021
البحرية الأميركية تنهي خدمة 15 سفينة حربية

تخطط البحرية الأميركية لإنهاء خدمة 14 سفينة حربية وقاطرة واحدة في السنة المالية المقبلة، لتوفير أكثر من 5 مليارات دولار من تكاليف الخدمة والصيانة. وأشار الأميرال جيم كيلبي خلال جلسة استماع في الكونغرس لمناقشة الميزانية إلى أن “الحديث يدور عن الإبقاء على 7 طرادات صواريخ و4 سفن حربية في المنطقة الساحلية، وسفينة إنزال وغواصتين نوويتين متعددتي الأغراض بالإضافة إلى قاطرة بحرية”.
وأضاف أنه “سيكون لدى البحرية الأميركية 15 طرادا بدلا من 22 من فئة (تيكونديروغا) الحالية”. وتابع “إذا احتفظنا بهذه الطرادات السبعة، المقترح تقاعدها في السنة المالية 2022، سوف يتطلب الأمر 5 مليارات دولار في برنامج الدفاع على مدى السنوات المقبلة”.

وشدد على أن “صيانة السفن القديمة مكلفة للغاية بالنسبة للبحرية”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.