web analytics

مقتل مدني على أيدي مسلحين شرقي بغداد

بيروت نيوز
العرب والعالم
19 يونيو 2021
مقتل مدني على أيدي مسلحين شرقي بغداد

أفاد مصدر أمني عراقي اليوم الجمعة، بأن مسلحين مجهولين قتلوا مدنيا شرق العاصمة بغداد. وقال المصدر إن “مسلحين مجهولين فتحوا نيران أسلحتهم باتجاه مدني ضمن منطقة الكمالية شرق العاصمة بغداد”، وأن “الحادث أسفر عن مقتله في الحال فيما لاذ المسلحون بالفرار”.
يذكر أن خلية الإعلام الأمني في العراق كانت قد أعلنت يوم الأربعاء الماضي القبض على 14 عنصرا من تنظيم “داعش” الإرهابي في محافظتي نينوى وكركوك شمال البلاد.

ويشهد العراق هجمات إرهابية بين الحين والآخر من بقايا تنظيم “داعش” في مناطق مختلفة من البلاد، وخاصة في نينوى والموصل التي كانت مركزا مهما للتنظيم قبل طرده منها من قبل الجيش العراقي وقوات مكافحة الإرهاب والتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة.​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.