web analytics

5 قتلى بانفجار صهريج في نيجيريا

بيروت نيوز
العرب والعالم
19 يونيو 2021
5 قتلى بانفجار صهريج في نيجيريا

أعلنت وكالة إدارة الطوارئ النيجيرية أن 5 أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب 13 آخرون، إثر انفجار صهريج وقود واندلاع النار به في لاغوس كبرى مدن البلاد. وأشارت المصادر إلى أن “الحادث وقع الخميس، في طريق بمنطقة أكيغا، وهو الأحدث في سلسلة من حوادث صهاريج الوقود في نيجيريا”.
وقال مدير الوكالة في لاغوس، يمي اوكي-اوسانيانتولو: “تأكد مقتل 5 أشخاص بالحادث، إذ انتشلت جثث 3 منهم من موقع الحادث، فيما توفي اثنان في المستشفى”. وأشار إلى “إصابة 13 شخصا، وتضرر 22 مركبة وبعض المباني بالجوار”.

من جهته، أكد المسؤول في وكالة الطوارئ إبراهيم فارينلوي، أن “الحادث نتج عن تسرب الوقود من الصهريج”. ولقي 12 شخصا مصرعهم ودمرت عشرات المنازل في أبريل الماضي، عقب انقلاب شاحنة صهريج، واشتعال النيران في الوقود في ولاية بنوي وسط البلاد.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.