web analytics

الاتحاد الأوروبي يصادق على استخدام “موديرنا” للفئة العمرية من 12 إلى 17 عاماً

بيروت نيوز
العرب والعالم
24 يوليو 2021
الاتحاد الأوروبي يصادق على استخدام “موديرنا” للفئة العمرية من 12 إلى 17 عاماً

صادقت وكالة الأدوية الأوروبية على استخدام لقاح “موديرنا” ضد فيروس كورونا لتطعيم الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عاما.
وجاء في بيان صدر عن الوكالة، اليوم الجمعة: “بعد تقييم المعلومات الموجودة قد توصي وكالة الأدوية الأوروبية باستخدام لقاح (موديرنا) لتطعيم المراهقين الذي تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عاما. ويتم حقن اللقاح على جرعتين في عضلة الكتف بفاصل 4 أسابيع”. وحتى الآن كان لقاح “موديرنا” يستخدم في الاتحاد الأوروبي للأشخاص البالغين من العمر 18 عاما. وكان لاتحاد الأوروبي يستخدم لتلقيح المراهقين البالغين من العمر 12 عاما لقاح “فايزر”.

وفي المجموع تمت الموافقة في الاتحاد الأوروبي على 4 لقاحات كورونا وهي “فايزر” وموديرنا” و”أسترازينيكا” و”جونسون وجونسون”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.