هاريس تؤكد التزام البيت الأبيض بضمان أمن إسرائيل

10 أغسطس 2021آخر تحديث :
هاريس تؤكد التزام البيت الأبيض بضمان أمن إسرائيل

أعربت نائبة الرئيس الأميركي، كامالا هاريس، عن دعمها الكامل لإسرائيل وأكدت التزام البيت الأبيض بضمان أمنها. وجاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجرته نائبة الرئيس الأميركي مع رئيس الدولة في إسرائيل، يتسحاق هرتسوغ، مساء أمس الاثنين، لتقدم له التهاني بمناسبة تسلمه مهام منصبه.
وشدد الجانبان على أن الولايات المتحدة هي أكبر وأهم حليف لدولة اسرائيل في العالم، وأن العلاقات بين البلدين وبين أبناء الشعبين هي متينة للغاية. واتفق الطرفان على مواصلة الدعم الأمريكي للاستمرار في عمليات التطبيع والحوار بين إسرائيل ودول الجوار.

وتحدث الرئيس هرتسوغ عن المخاطر المترتبة على “مظاهر اللاسامية الآخذة بالازدياد “مشيرا إلى أهمية اتخاذ خطوات عملية للقضاء على تلك المظاهر”. وبحسب “مكان” امتدحت هاريس الإجراءات التي أعلنت عنها إسرائيل بشأن مواجهة أزمة تغير المناخ ووضع حلول لمشكلات شح المياه في الشرق الأوسط.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.