بولسونارو: أمامي 3 خيارات السجن أو الموت أو الانتصار

29 أغسطس 2021آخر تحديث :
بولسونارو: أمامي 3 خيارات السجن أو الموت أو الانتصار

حدد الرئيس البرازيلي جاير بولسونارو، أمس السبت، خيارته المستقبلية، مشددا على أنه لا يدين لأحد بشيء.
وقال جاير بولسونارو، الذي يسعى لولاية رئاسية جديدة في انتخابات 2022 خلال زيارة إلى مدينة غويانيا في وسط البلاد السبت، إنه أمام 3 خيارات لمستقبله القريب هي أن “يسجن أو يموت أو ينتصر”، بحسب ما ذكرت فرانس برس.
وقال بولسونارو، خلال لقاء مع انجيليين في غويانيا “لدي 3 خيارات لمستقبلي: أن أسجن أو أموت أو انتصر”، وفقا لما نقلته الصحف المحلية عنه.

وأكد الرئيس البرازيلي أن “الخيار الأول غير قائم”، مضيفا أنه يفعل اللازم و”لا أدين بأي شيء لأحد”، كما أفادت فرانس برس.
ووفقا للوكالة الفرنسية، فإنه في أجواء التوتر مع القضاء، هاجم بولسونارو مجددا المحكمة الاتحادية العليا والمحكمة العليا للانتخابات، محذرا من أن “لا أحد هنا على وجه الأرض سيُرهبني”.
وواجه بولسونارو انتكاسة الأربعاء عندما رفض رئيس مجلس الشيوخ البرازيلي رودريغو باشيكو، طلبه لبدء إجراءات عزل ضد ألكسندر دي مورايس، أحد القضاة الأحد عشر في المحكمة الاتحادية العليا وعضو المحكمة العليا للانتخابات.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.