web analytics

بلينكن: مستعدون لخيارات غير دبلوماسية مع إيران ‏

بيروت نيوز
العرب والعالم
14 أكتوبر 2021
بلينكن: مستعدون لخيارات غير دبلوماسية مع إيران ‏

أشار وزير خارجية الولايات المتحدة أنتوني بلينكن، الى أننا “نريد توسيع دائرة الدول التي توقع اتفاقيات سلام مع إسرائيل” موضحاً أن الرئيس الأميركي جو بايدن أكد على حل الدولتين للصراع الفلسطيني الإسرائيلي”.
وتابع خلال مؤتمر صحفي مشترك لوزراء خارجية الولايات المتحدة وإسرائيل والإمارات، أن “الشركات الإماراتية والإسرائيلية تتعاون في مشاريع جديدة”. وأوضح أنه تحدث مع وزيري خارجية الإمارات وإسرائيل عن سوريا وإيران.

وتابع، “الرئيس بايدن ملتزم بعدم حصول إيران على سلاح نووي، كما أن الوقت ينفد أمام إيران بشأن العودة للالتزام بالاتفاق النووي”. وأردف، “لم نشهد أي رغبة من إيران بالدبلوماسية لحل الأزمة النووية، ونحن مستعدون لخيارات أخرى مع إيران إذا رفضت الحل الدبلوماسي”.​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.