“التحالف العربي”: مقتل 264 حوثياً قرب مأرب

بيروت نيوز
العرب والعالم
بيروت نيوز24 أكتوبر 2021
“التحالف العربي”: مقتل 264 حوثياً قرب مأرب

أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، اليوم الأحد، “مقتل 264 فردا من الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران في غارات جوية خلال الساعات الـ72 الماضية في اليمن”.
وأوضح التحالف أن الغارات الجوية استهدفت منطقتين قرب مدينة مأرب حيث تدور معارك بين ميليشيات الحوثي والقوات الحكومية المدعومة من قوات التحالف العربي بقيادة السعودية.
وقال التحالف في تغريدة نشرت على حساب وكالة الأنباء السعودية على تويتر إنه نفذ “88 عملية استهداف” لآليات وعناصر الميليشيات بالجوبة والكسارة قرب (في مأرب) خلال الساعات الـ72 الماضية.

يشار إلى أن منطقة الكسارة تقع على بعد نحو 30 كيلومترا إلى الشمال الغربي من مأرب، بينما تبعد الجوبة نحو 50 كيلومترا جنوبي المدينة الاستراتيجية.
وأضاف التحالف في تغريدة أخرى أن “عمليات الاستهداف شملت تدمير 36 من الآليات العسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 264 عنصراً ارهابياً”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر