جونسون: لـ”التفكير ملياً” قبل المشاركة باحتفالات عيد الميلاد

16 ديسمبر 2021آخر تحديث :
جونسون: لـ”التفكير ملياً” قبل المشاركة باحتفالات عيد الميلاد

حث رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، المواطنين على تقليص الحفلات بمناسبة عيد الميلاد و”التفكير ملياً” قبل الخروج خلال موسم الأعياد، مع تسجيل البلاد أعلى معدل إصابات بـ”كورونا”.
وفي مؤتمر صحفي، دعا جونسون المواطنين إلى “الحصول على جرعات معززة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، وتجنب التجمعات الاجتماعية غير الضرورية”، رافضا فرض أي قيود رسمية جديدة، على الرغم من العدد القياسي للحالات الجديدة والتحذيرات من ارتفاع حالات الاستشفاء المستقبلية.

وأضاف، “ما نقوله هو إنه يجب التفكير مليا قبل المشاركة بأي حدث، إذ من المحتمل مقابلة أشخاص معرضين للخر، ومقابلة أشخاص جدد. وفي حال الذهاب يجب التأكد من وجود تهوية وارتداء الكمامة”، مشيرا إلى أننا “في ضع مختلف عن الوضع الذي كنا فيه العام الماضي، بفضل الجرعات المعززة، ولكن علينا أن نكون حذرين”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.