جونسون يعتذر للملكة بعد “فضيحة الحفلات”

14 يناير 2022
بيروت نيوز
العرب والعالم
جونسون يعتذر للملكة بعد “فضيحة الحفلات”

اعتذر مكتب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، للملكة إليزابيث الثانية، بعد فضيحة الحفلات التي أقيمت في “داوننغ ستريت” عشية جنازة زوجها فيليب، فيما كانت البلاد تخضع لتدابير إغلاق.
وقال متحدث باسم زعيم حزب المحافظين، اليوم الجمعة، “من المؤسف جدا أن يحدث ذلك في وقت حداد وطني، واعتذر 10 داوننغ ستريت (الحكومة) للقصر”.
ويأتي الاعتذار وسط ضغوط كبيرة على جونسون، فبينما كانت ملكة بريطانيا تحضر وحيدة حزينة مراسم دفن زوجها، كان فريق رئيس الوزراء يحضر حفلاً بمقره في “داوننغ ستريت”، في وقت كان فيه تجمع أفراد من أسر مختلفة داخل أماكن مغلقة محظوراً.

ويواجه جونسون حاليا أكثر الأزمات حرجاً خلال رئاسته مجلس الوزراء، بعد تكشف أمر سلسلة من التجمعات في “داوننغ ستريت” خلال فترة الإغلاق والحظر المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا، في وقت ربما كان يتعذر فيه على المواطن العادي أن يودع قريبا يحتضر.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة