موسكو: الضجة الإعلامية الغربية حول أوكرانيا بلغت ذروة الجنون

بيروت نيوز
العرب والعالم
بيروت نيوز29 يناير 2022
موسكو: الضجة الإعلامية الغربية حول أوكرانيا بلغت ذروة الجنون

علّقت وزارة الخارجية الروسية على تقرير إعلامي غربي يتهم روسيا بنقل “قوات ضخمة” إلى الحدود مع أوكرانيا، معتبرة أن الضجة الإعلامية الغربية حول أوكرانيا بلغت ذروة الجنون.
وقالت الوزارة في بيان لها تعليقاً على مادة إعلامية لهيئة البث السويسرية SRF إن الضجيج في وسائل الإعلام الغربية حول العلاقات الروسية الأوكرانية وصل إلى نقطة الغليان، أو بالأحرى إلى مرحلة الجنون القصوى.
وأضافت أن كل مادة إعلامية في هذا الخصوص أسخف من الأخرى، لكن الإذاعة السويسرية SRF تفوقت على الجميع بنشر فيديو بعنوان: “روسيا ترسل قواتها إلى الحدود مع أوكرانيا”.

ولفتت إلى حديث الصحفي الذي يزعم أن روسيا تنقل “قوات ضخمة” إلى الحدود مع أوكرانيا، مشيرة إلى أن هذه التصريحات الصاخبة تخيف الجمهور الغربي.
وأضافت أن الصحفي على ما يبدو لا يزال يفكر في الاستعدادات للمناورات الروسية البيلاروسية الدفاعية، والتي تشارك فيها وحدات من المنطقة العسكرية الشرقية الروسية.
 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر