الحوثيون يقصفون المدنيين بالحديدة ويستهدفون مسجداً بـ”بالستي”

31 يناير 2022آخر تحديث :
الحوثيون يقصفون المدنيين بالحديدة ويستهدفون مسجداً بـ”بالستي”

تواصل تنظيمات الحوثي المدعومة من إيران انتهاكاتها بحق المدنيين في اليمن، فقد قتل مدني وأصيب اثنان آخران من عائلة واحدة، اليوم الأحد، في منطقة البغيل شمالي حيس بمحافظة الحديدة، غربي البلاد، بقذيفة هاون حوثية، سقطت على منزلهم.
والبغيل منطقة جنوبي الجراحي في الشمال من حيس، تصب تنظيمات الحوثي الذراع الإيرانية، جام غضبها على المدنيين، بعد أن زرعت أراضيهم وقراهم بملايين الألغام.
كما استهدفت تنظيمات الحوثي مسجد عبدالله بن مسعود في منطقة الصفحة بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة، شرقي اليمن، بصاروخ بالستي.
وتسبب القصف الصاروخي الذي شنته التنظيمات الحوثية بمقتل 4 مدنيين وإصابة 5 آخرين، بالإضافة إلى أضرار كبيرة في مباني ونوافذ ومنارة المسجد، واحتراق عدد من سيارات المدنيين.

بتر ساق.. وشظايا
من جانبه، قال مصدر محلي، إن عبده محمد أعجم البالغ 45 عاماً قتل متأثراً بإصابته، بقذيفة الهاون التي سقطت على منزله، وأصيب داوود محمد أعجم البالغ 65 عاماً وابنته غدير داوود أعجم البالغة 20 عاماً بشظايا في أجزاء متفرقة من جسميهما.
كما أضاف أن قذيفة الهاون تسببت ببتر ساقي الشابة غدير بالإضافة إلى شظايا اخترقت جسدها.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.