مسيرات الحوثي تستهدف أطفال المدارس في مأرب

20 فبراير 2022آخر تحديث :
مسيرات الحوثي تستهدف أطفال المدارس في مأرب

صر التنظيمات الحوثية على استهداف الأطفال في محافظة مأرب، إذ أصيب 3 أطفال أثناء عودتهم من المدرسة اليوم السبت جراء استهدافهم بقذائف من طائرة مسيرة في منطقة جراذا وسط مدينة حريب جنوب المحافظة.
وقالت مصادر طبية إن مقذوفات من طائرة مسيرة إيرانية الصنع استهدفت مجموعة من الأطفال أثناء عودتهم من المدرسة ما تسبب في إصابة 3 أطفال غالبيتهم جروحهم خطيرة.
واندلعت اشتباكات عنيفة اليوم بين الجيش الوطني وتنظيم الحوثي في شرق مديرية الجوبة، مؤكدة أن الجيش وبإسناد مقاتلات تحالف دعم الشرعية تمكن من تدمير تعزيزات حوثية في جبهتي الردهة وأم ريش.

في غضون ذلك، أكد مصدر عسكري في المنطقة العسكرية الخامسة إسقاط قوات الدفاع الجوية للجيش الوطني 5 طائرات مسيرة إيرانية الصنع فوق أجواء مديرية حرض بمحافظة حجة شمال اليمن، موضحاً أن الجيش سيطر على مخازن للأسلحة الحوثية داخل المدينة خلال الساعات الماضية.
وأعلنت القوات المشتركة في مديرية مقبنة غرب تعز أمس إفشال محاولة حوثية للانتشار والتمركز في مناطق جبلية وكبدتها خسائر بشرية ومادية وأجبرتها على العودة من حيث أتت تجر أذيال الهزيمة.​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.