الكرملين: الحديث عن لقاء بين بوتين وزيلينسكي سابق لأوانه

بيروت نيوز
العرب والعالم
بيروت نيوز2 مارس 2022
الكرملين: الحديث عن لقاء بين بوتين وزيلينسكي سابق لأوانه

أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، أنه “من السابق لأوانه استخلاص استنتاجات حول إمكانية عقد لقاء بين رئيسي روسيا وأوكرانيا، فلاديمير بوتين وفولوديمير زيلينسكي”.
وقال بيسكوف رداً على سؤال حول ما إذا كان هذا الاحتمال مطروحاً بالنسبة للكرملين، إنه “من السابق لأوانه التوصل إلى مثل هذه الاستنتاجات”.
وصرح الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو، اليوم الثلاثاء، أن “إمكانية عقد لقاء بين بوتين وزيلينسكي غير مستبعدة، لكن يجب تهيئة الظروف لذلك”.
تغطية أحداث دونباس

وأشار لوكاشينكو في لقاء مع أعضاء مجلس الأمن وقيادة مجلس الوزراء إلى أنه “ينبغي تحية زعيمي البلدين على مواقفهم الشخصية من عملية التفاوض، والتي بفضلها عقد الاجتماع في منطقة بريبيات البيلاروسية”.
وأضاف، “هذه ميزة بوتين، كان بإمكانه التخلي عن هذه المفاوضات، والتذرع بأنهم أفشلوها، مرة أخرى، لكنه لم يرفض المفاوضات على الرغم من ذلك”.
وأشاد لوكاشينكو بميزة لدى زيلينسكي، إذ أنه “لم يكن يتوقع أن يوافق على التفاوض”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر