المفاوضات الروسية ـ الأوكرانية بين بوتين وبينيت

بيروت نيوز
العرب والعالم
بيروت نيوز23 مارس 2022
المفاوضات الروسية ـ الأوكرانية بين بوتين وبينيت

أكد الكرملين أن “الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ناقش مع رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، آخر مستجدات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا والمفاوضات المتواصلة بين موسكو وكييف”.
وأشارت الرئاسة الروسية في بيان،  إلى أن “بينيت أطلع بوتين خلال مكالمة هاتفية، اليوم الأربعاء، على تقييماته لتطورات الوضع حول أوكرانيا، مع مراعاة الاتصالات التي أجراها مع زعماء عدد من الدول، و”طرح بعض الأفكار بخصوص العملية التفاوضية المستمرة بين الممثلين عن روسيا وأوكرانيا”.
من جانبه، طرح بوتين “تقييماته للمفاوضات وسير العملية العسكرية الخاصة بحماية منطقة دونباس”. وأضاف البيان أن “بوتين قدم تعازيه إلى بينيت بخصوص العملية الإرهابية التي أسفرت عن سقوط ضحايا بشرية في إسرائيل يوم أمس الثلاثاء”، في إشارة إلى عملية الطعن الأخيرة في بئر السبع.

ويأتي ذلك بعد مكالمتين أخريين أجراها بوتين اليوم ويوم أمس مع المستشار الألماني أولاف شولتس، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بشأن المفاوضات بين موسكو وكييف.​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر