“جراحة” تُبعد هازارد عن ريال مدريد

بيروت نيوز
العرب والعالم
بيروت نيوز26 مارس 2022
“جراحة” تُبعد هازارد عن ريال مدريد

أكد نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن “الجناح الدولي البلجيكي إدين هازارد سيخضع لعملية جراحية في ساقه اليمنى”. وأوضح النادي في بيان، اليوم الجمعة، أنه “في الأيام المقبلة، سيخضع إدين هازارد لعملية جراحية لإزالة لوحة تثبيت العظم في ساقه اليمنى، من دون تحديد فترة غيابه عن الملاعب”. وتعرض هازارد لسلسلة من الإصابات خلال العامين الماضيين، وبحسب الصحافة المحلية، فاشتكى هازارد منذ أكثر من عام من عدم الراحة نتيجة لوحة التثبيت”.
وخضع لجراحة في الولايات المتحدة في آذار 2020 من أجل شق في ساقه اليمنى، بعدما أصيب بكسر دقيق في كاحله الأيمن إثر احتكاك مع مواطنه مدافع باريس سان جرمان الفرنسي حينها توماس مونييه خلال لقاء الفريقين في دوري أبطال أوروبا في 26 تشرين الثاني 2019.

وبعدما غاب ثلاثة أشهر، لاحقت لعنة الإصابات هازارد مجدداً إثر تعرضه لإصابة في قدمه اليمنى في 22 فبراير 2020 خلال مباراة أمام ليفانتي في “لا ليغا”، ليخضع لجراحة في دالاس. وانتقل هازارد إلى العاصمة مدريد قادماً من تشلسي في 2019، وفاز بلقب الدوري الإسباني في موسمه الأول في إسبانيا.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر