قتلى وجرحى بإطلاق نار بين تل أبيب وحيفا

بيروت نيوز
العرب والعالم
بيروت نيوز28 مارس 2022
قتلى وجرحى بإطلاق نار بين تل أبيب وحيفا

وقع تبادل إطلاق نار في مدينة الخضيرة، بين تل أبيب وحيفا، ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى، وأفادت قناة “روسيا اليوم” بأن “إسرائيليين اثنين قتلا وأصيب 3 آخرون، في عملية إطلاق نار شهدتها مدينة الخضيرة قرب حيفا شمال إسرائيل فيما قتل آخران قاما بتنفيذ الهجوم”.
من جهته أوضح المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان، أنه “قبل وقت قصير وصل مسلحان إلى شارع هربرت صموئيل في الخضيرة وقاما بإطلاق النار على قوة من الشرطة الذين كانوا في المكان”، مضيفاً أنه “نتيجة لإطلاق النار، تم إقرار وفاة اثنين من المارة”.

وقال، إن “قوة سرية من حرس الحدود كانت في المكان وقامت بالرد السريع وبعد وقت قصير من تبادل إطلاق النار تمكنوا من تحييدهما”. وأشار إلى أن “إطلاق النار أسفر عن إصابة 3 أفراد شرطة بجروح تم نقلهم إلى مركز هيليل يافي الطبي في الخضيرة”.
ووقت العملية المسلحة في الوقت الذي يجتمع فيه وزراء خارجية الولايات المتحدة ومصر والمغرب والإمارات والبحرين في مستوطنة سديه بوكر الإسرائيلي في صحراء النقب، إذ وصفت تل أبيب “قمة النقب” بالتاريخية.​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر