الشيخ محمد بن زايد رئيساً للإمارات

14 مايو 2022آخر تحديث :
الشيخ محمد بن زايد رئيساً للإمارات

أشارت وكالة الأنباء الإماراتية اليوم السبت إلى أن “المجلس الأعلى للاتحاد انتخب محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة”.
وعقد المجلس اجتماعاً اليوم في قصر المشرف بأبوظبي، برئاسة الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
وذكر بيان صادر عن وزارة شؤون الرئاسة الإماراتية، أنه “تم بموجب المادة 51 من الدستور انتخاب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالإجماع رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة، خلفاً للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان”.

وأكد أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد على “حرصهم البالغ للوفاء بما أرساه الراحل الشيخ خليفة من قيم أصيلة ومبادئ استمدها من المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والتي رسخت مكانة دولة الإمارات على المستويين الإقليمي والعالمي وتعززت إنجازاتها الوطنية المختلفة”.
من جانبه، أعرب الشيخ محمد بن زايد عن “تقديره للثقة الغالية التي أولاه إياها أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، حكام الإمارات، راجيا المولى أن يوفقه ويعينه على حمل مسؤولية هذه الأمانة وأداء حقها في خدمة وطنه وشعب الإمارات”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.