وصول أولى شحنات حليب الأطفال من أوروبا إلى أميركا

بيروت نيوز23 مايو 2022
بيروت نيوز
العرب والعالم
وصول أولى شحنات حليب الأطفال من أوروبا إلى أميركا

أشارت وسائل إعلام أميركية، إلى أن” واشنطن تستعين بطائرات البنتاغون لشحن حليب الأطفال من الخارج وسط نقص حاد في البلاد إثر تعطل سلاسل التوريد ونقص المواد في السوق.”
وقالت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض كارين جان بيير، للصحفيين، اليوم الأحد، إنه “وفق قانون الإنتاج الدفاعي لزيادة الإنتاج وإنشاء عملية Fly Formula، تمكنت وزارة الزراعة ووزارة الصحة والخدمات البشرية (بواسطة طائرات البنتاغون) من  جلب حليب الأطفال الذي يفي بمعايير الصحة والسلامة الأمريكية في أسرع وقت ممكن”. وأضافت، “عادة ما تستغرق عملية نقل هذه المنتجات من أوروبا إلى الولايات المتحدة أسبوعين. وبفضل هذه العملية، قلصنا هذه الفترة إلى حوالي ثلاثة أيام”.

وأشارت بعض وسائل الإعلام إلى “هبوط الطائرة التي تحمل الشحنة في إنديانابوليس (إنديانا).” وأطلقت إدارة الرئيس جو بايدن، على هذه الجهود اسم “Operation Fly Formula”، إذ تكافح من أجل معالجة النقص على الصعيد الوطني.​

يجب عليك تعيين العنوان

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة