بينيت يتهم إيران بسرقة وثائق من “الطاقة الذرية”

31 مايو 2022آخر تحديث :
بينيت يتهم إيران بسرقة وثائق من “الطاقة الذرية”

اتهم رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، إيران، اليوم الثلاثاء، بسرقة وثائق سرية من الوكالة الدولية للطاقة الذرية واستخدامها للتهرب من التفتيش على أنشطتها النووية.
وقال بينيت عبر “تويتر”، إن “إيران سرقت ‏وثائق سرية من وكالة الأمم المتحدة للطاقة الذرية واستخدمت تلك المعلومات للتهرب بشكل منهجي من التحقيقات النووية”.
وتساءل بينيت في ذات التغريدة التي أرفق من خلالها الملفات ذات الصلة عبر رابط “غوغل درايف”، “كيف نعرف؟ لأننا وضعنا أيدينا على خطة الخداع الإيرانية”.
كما أرفقها بفيديو ساخر فيه رسوم متحركة تصور كيفية حصول المخابرات الإيرانية على الوثائق وإخفاء الأدلة من الوكالة الدولية للطاقة الذرية.  وأضاف، “إيران كذبت على العالم سابقاً. وإيران تكذب على العالم مجدداً. ويجب على العالم التأكد من أن إيران لن تفلت من العقاب”.

Iran stole classified documents from the UN’s Atomic Agency @IAEAorg and used that information to systematically evade nuclear probes.

How do we know?Because we got our hands on Iran’s deception plan.
It’s right here:https://t.co/qg1Fj7iClA pic.twitter.com/6dAhI6VmmW
— Naftali Bennett בנט (@naftalibennett) May 31, 2022


المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.