الكشف عن الموعد المتوقع للقاء بايدن وابن سلمان

بيروت نيوز
العرب والعالم
بيروت نيوز6 يونيو 2022
الكشف عن الموعد المتوقع للقاء بايدن وابن سلمان

كشف مسؤول بالإدارة الأميركية، اليوم الأحد، عن “الموعد الجديد المتوقع للقاء الرئيس الأمريكي، جو بايدن مع ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان في السعودية”.
وقال مسؤول بالإدارة الأميركية، في تصريحات نقلتها شبكة “CNN” الأميركية، إن “لقاء الرئيس الأميركي جو بايدن مع ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان من المتوقع أن يعقد في شهر تموز المقبل”.
وكشفت وسائل إعلام أمريكية، أمس السبت، عن “زيارة بايدن المخططة إلى المملكة العربية السعودية وإسرائيل في وقت لاحق من هذا الشهر تم تأجيلها إلى تموز المقبل”.

ونقلت شبكة “NBC News”، عن مصادر لها، قولها إن “البيت الأبيض يخطط الآن للقيام برحلة أوسع إلى الشرق الأوسط الشهر المقبل”.
وقال مسؤول كبير في الإدارة الأميركية إننا “نعمل على تنظيم زيارة إلى إسرائيل والمملكة العربية السعودية لحضور قمة دول مجلس التعاون الخليجي+3″، متابعاً “نحن نعمل على تأكيد التواريخ. عندما يكون لدينا شيء لنعلن عنه، سنقوم بذلك”.
وقال مسؤولان أميركيان إن “زيارة السعودية لن تتم في أواخر حزيران الحالي”، مؤكدين في ذات الوقت أن “الرحلة إلى إسرائيل قد تم تأجيلها أيضاً”. وأضافوا أنهم “علموا يوم الجمعة بخطط السفر المؤجلة”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر