بالصور: إسرائيل تكشف عن موقع استطلاعي لـ”الحزب”

9 يونيو 2022
بالصور: إسرائيل تكشف عن موقع استطلاعي لـ”الحزب”

زعم الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، أنّه اكتشف موقعاً استطلاعياً أمامياً جديداً لـ”حزب الله” على الحدود الجنوبية يعمل تحت غطاء جمعية تعمل في مجال البيئة.
ونشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، عبر “تويتر”، صوراً قال إنّها توثّق “نشطاء من حزب الله” في الموقع.
وقال أدرعي في سلسلسة تغريدات، “كشف النقاب: موقع استطلاع أمامي جديد لحزب الله الإرهابي لجمع الاستخبارات على الحدود اللبنانية تحت غطاء جمعية أخضر بلا حدود – صور جديدة توثق نشطاء حزب الله في الموقع بما يشكل انتهاكًا لقرار مجلس الأمن 1701”.
وأضاف، “نكشف النقاب عن موقع استطلاع جديد أقامه حزب الله بهدف جمع الاستخبارات على الحدود تحت غطاء جمعية أخضر بلا حدود. في موقع الاستطلاع هذا، يعمل نشطاء حزب الله بغطاء على أنهم نشطاء الجمعية حيث تم توثيقهم ويتم كشف صورهم”.
وتابع، “كما كشفنا سابقًا فإن جمعية أخضر بلا حدود، تدعي العمل في مجال البيئة والحفاظ على الغابات في المنطقة الحدودية بين لبنان وإسرائيل لكنها عمليًا تشكل غطاءً لنشاطات حزب الله لا سيما من ناحية إقامة مواقع استطلاع بالقرب من الحدود الأمر الذي يعد انتهاكًا لقرار مجلس الأمن رقم 1701”.

نكشف النقاب عن موقع استطلاع جديد أقامه #حزب_الله بهدف جمع الاستخبارات على الحدود تحت غطاء جمعية #أخضر_بلا_حدود. في موقع الاستطلاع هذا، يعمل نشطاء حزب الله بغطاء على أنهم نشطاء الجمعية حيث تم توثيقهم ويتم كشف صورهم pic.twitter.com/vu2MZ3dvY7

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) June 8, 2022

#عاجل كشف النقاب: موقع استطلاع أمامي جديد لحزب الله الإرهابي لجمع الاستخبارات على الحدود اللبنانية تحت غطاء جمعية #أخضر_بلا_حدود – صور جديدة توثق نشطاء #حزب_الله في الموقع بما يشكل انتهاكًا لقرار مجلس الأمن 1701 pic.twitter.com/SQBrkmIU2n
— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) June 8, 2022