اليابان تفرض عقوبات على شركات روسية

بيروت نيوز
العرب والعالم
بيروت نيوز5 يوليو 2022
اليابان تفرض عقوبات على شركات روسية

فرضت اليابان مجموعة جديدة من العقوبات على الشركات الروسية لتشمل القائمة بالمجموع 65 شركة بالإضافة لـ25 شركة بيلاروسية.
ونشرت وزارة المالية اليابانية وثيقة تتضمن عدداً من الشركات التي ستضمها قائمة العقوبات الجديدة وهي JSC Rubin و PJSC Aviation Complex الذي يحمل اسم S.V. Ilyushin والمركز النووي الفيدرالي الروسي – معهد أبحاث الفيزياء التجريبية لعموم روسيا (RFNC- VNIIEF)، بالإضافة لـ Shvabe كجزء من Rostec ، مكتب التصميم المركزي للهندسة البحرية Rubin ، مصنع طيران Komsomolsk-on-Amur الذي يحمل اسم Yu. تشكالوف.
من بين المنظمات البيلاروسية Transaviaexport Airlines OJSC و AGAT – Control Systems OJSC و Agat Electromechanical Plant OJSC و KB Radar OJSC و Peleng OJSC وغيرها. وتضم القائمة أيضًا القوات الداخلية التابعة لوزارة الشؤون الداخلية لجمهورية بيلاروس ، واللجنة العسكرية الصناعية الحكومية لجمهورية بيلاروسيا ، ولجنة أمن الدولة في جمهورية بيلاروس.

كما وشملت العقوبات 4 شركات من منطقة قازان الروسية وهي Kazan Instrument-Making Design Bureau JSC و NPO Radioelectronics JSC المسمى على اسم V. I. Shimko و Radiopribor JSC و Lever JSC.
وتنص العقوبات على “حظر توريد السلع التي تسهم في تعزيز القاعدة الصناعية لروسيا”.​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر