جريمة تهزّ إيرلندا… قتل 3 أشقّاء واختبأ في عليّة المنزل

5 سبتمبر 2022آخر تحديث :
جريمة تهزّ إيرلندا… قتل 3 أشقّاء واختبأ في عليّة المنزل

قُتل 3 أشقاء ليزا كاش، 18 عاماً، والتوأم كريستي وتشيلسي كولي، 8 أعوام، في جريمة طعن نُفِّذَت بسكّين مطبخ في السّاعات الأولى من صباح أمس الأحد، في إيرلندا، وفق ما أوردت صحيفة الـ”دايلي مايل”.
وفي التّفاصيل، دخل قاتل مسلّح إلى منزل العائلة بغرض السّرقة والسّطو، فذبح الأخت الكُبرى ليزا ودفعها إلى أسفل الدرج بعد أن حاولت إنقاذ إخوتها التوأم، ثمّ طعن الطفلين اللّذين يبلغان من العمر ثماني سنوات وألقاهما من النّافذة أمام حشد من النّاس، وبعد مفاوضات فاشلة مع الشّرطة.
وتمكّن صبي يبلغ من العمر 14 عاماً من الفرار من النّافذة وتنبيه الجيران أثناء الجريمة، وهو الآن في المستشفى بسبب إصابات خطيرة في ساقيه.
وتمكّنت الشّرطة من إلقاء القبض على المشتبه فيه بعد أن اختبأ في عليّة في المنزل، وحذّرهم من الدخول بينما كان يلوّح بالسكين، فأطلقوا عليه الرّصاص المطّاطي المحتوي على رذاذ مانع للحركة وقنابل صوتيّة في العليّة، وعندما خرج قاموا بضربه بصاعق كهربائي، قبل سحب جسده خارج المنزل.

وبحسب ما ورد، سمع الجيران امرأة تصرخ “ساعدوني، وسمعوا النوافذ تتحطّم”.
ولم تكن والدة الضحايا في المنزل وقت الهجوم، لكنّها هرعت إلى هناك في محاولة لإنقاذ أطفالها.
وقال أحد الجيران في الستينيات من عمره إنهم “كانوا أطفالاً رائعين ومهذّبين، وكانوا يلعبون مع أحفادي، كانوا مجرّد أطفال”.
وتمّ عرض جثث الأطفال على الطّبيب الشّرعيّ، ووُضعت الورود ورسائل السّلام مكان الحادث.​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.