الجيش الإيراني: لن نسمح للأجانب بالتدخل في شؤون بلادنا

9 أكتوبر 2022
الجيش الإيراني: لن نسمح للأجانب بالتدخل في شؤون بلادنا

أكد القائد العام للجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي، اليوم الأحد، أننا لن نسمح للأجانب بالتدخل في شؤون بلادنا والتعدي عليها.
وأضاف خلال مراسم في جامعة خاتم الأنبياء، في إشارة إلى الهجمات الواسعة والمشتركة لأعداء إيران، أنه “انتشرت هجمات واسعة النطاق ومشتركة من قبل أعداء إيران ويمكن رؤية هؤلاء الأعداء في أي وقت من الزمان”، وأضاف، “وقف الشيطان والطاغية دائمًا في طريق الأنبياء والقديسين لمنع الناس من الوصول إلى الله والسعادة. وأظهروا ذلك في كل مرة بوضوح” .
وشدد اللواء عبد الرحيم موسوي على أن “القوات الإيرانية تساند بعضها وتقف في الصف الأول للحفاظ على أمن البلاد ومواجهة التهديدات”، مشيرا إلى أن “أهم استراتيجية للعدو تتمثل في “خلق خيبة الأمل، وكسر صمود الشعب الإيراني العظيم وتعكير صفوف الأمن وتعطيل استقلال إيران وتقدمها”.

واستطرد القائد العام للجيش الإيراني أن “أعداء بلاده يسعون إلى أخذ الأمن والأمل من هذا الشعب الإيراني وكسر مكانته، إلا أن هذا الشعب ببصيرته وعلى الرغم من كل العداوات فهو مستقل وصامد”.
ولفت اللواء عبدالرحيم موسوي إلى أن “عمق استراتيجية العدو في انعدام الأمن هو إضعاف القوة الدفاعية للبلاد بالحرب المشتركة والأساليب الحديثة، وكسر مقاومة الشعب الإيراني، وإضعاف التماسك الداخلي”.
وبيَّن أن “الشعب الإيراني لديه حمية تجاه بلده ودينه ولا يسمح بأي تدخل أو اعتداء من قبل الأجانب سواء كانت الولايات المتحدة أو الكيان الصهيوني”.​