اليمن: صادق بكرين الصبري، قصة نجاح

8 نوفمبر 2023
اليمن: صادق بكرين الصبري، قصة نجاح

صادق بكرين أحد الشخصيات الوطنية البارزة من مدينة تعز اليمنية، جبل صبر العروس تحديداً، ثائر من الطراز الأول، وأحد قيادات الثورة الشبابية الشعبية الحادي عشر من فبراير.

خاض “بكرين” في المجال الإنساني والوطني في منطقته بجبل صبر وكان ضمن مؤسسي جمعية السلام وساهم في خلق وعي سياسي لدى المجتمع في أهمية دور المواطن في الجانب الوطني والتنموي.

كان مشاركاً فعالاَ في صياغة ورقة الرؤية الوطنية لشباب الثورة السليمة في إدارة المرحلة الانتقالية.

صادق من أول من هب لحماية مدينته وانخرط في المقاومة الشعبية من أول وهلة ضد الانقلاب وأسس نواة الجيش الوطني في معسكر العروس جبل صبر بعد تحريره وساهم في تبني قضايا الشهداء والجرحي.

وفي الآونة الأخيرة كان لصادق بصمات في الأعمال العقارية والتجارية وأسس مكتب موتشا العقارية في مأرب الذي ساهم في التنمية العقارية وخاصة مأرب والجوف والمهرة وحضرموت وشبوة.

أسس “بكرين” أول مدينة نموذجية في اليمن وهي مدينة الرمال الذهبية علي الخط الدولي الرابط بين مأرب وحضرموت و مدينة 2022علي الخط الدولي الرابط بين العبر شبوة عتق ، ومخطط نموذجي في مأرب منطقة الميل ويسعى لإنشاء أول ناطحات سحاب في اليمن بمسمى “برج اليمن ” والذي سيشكل نقلة نوعية في الجانب العقاري.

يقدم “صادق” ومكتبه ، المشورة في المجال العقاري ويعمل علي جلب الاستثمارات ويطمح ليكون له دوراً فعالاً في أحداث تنمية عقارية عصرية في اليمن ويسعى للاستثمار في الجانب الزراعي في مأرب والجوف وحضرموت من خلال الترويج وجلب المستثمرين وخلق فرص عمل للعاطلين عن العمل.