اقتحام مستشفى الشفاء وصمة عار على جبين إسرائيل حتى زوالها

16 نوفمبر 2023
اقتحام مستشفى الشفاء وصمة عار على جبين إسرائيل حتى زوالها
زياد الغوش

‏نشر جيش الاحتلال فيديو هزيل يثبت كذبه حول مستشفى الشفاء، يظهر فيه اسلحة خفيفة وجعبة وأربع رصاصات واشياء تافه، باعتبار أن هذه أدلة حول وجود إدارة عسكرية لكتائب القسام في المستشفى.

أثبتت غزوة مستشفى الشفاء أن إسرائيل كيان هش ضعيف استخباراتيا وعسكريا وإعلاميا وهناك تراجع واضح، ليس هذه إسرائيل التي كانت تحبك كل شيء وتخرجه باحتراف، ولا تقوم إلا بعمليات مركزة، هذا جيش عشوائي بتفكيره وسلوكه وإعلامه، كأنه أحد جيوش العالم الثالث، فمؤتمر الناطق باسم الجيش أضحوكة الإعلام الان.

ويبدو أن اسرائيل اعتمدت على معلومات استخبارية خاطئة، او هناك من ضللهم بطريقة ما، أو لهثوا خلف إشاعات السلطة وما روجته سابقا عن وجود قادة حماس وأبو عبيدة في الشفاء، كما سخر أبو الفرجين ذات يوم بتوجيه من عزام الأحمد وأمامه.

ظهر اليوم الناطق باسم الجيش الاسرائيلي كممثل كوميدي رديء، باستعراض ما وجد في مشفى الشفاء بعد كل هذا الدمار والخراب والوحشية.

سيبقى استهداف واقتحام مشفى الشفاء وصمة عار على جبين إسرائيل حتى زوالها، واستهداف المشافي لدليل آخر أن عدونا فقد قدرته على التقدير والتحكم بما يجب ان يكون، وبات يتصرف كعصابة متوحشة لا تراعي أي معيار دولي أو أخلاقي، ومسلكه كالمذبوح الذي تأكد من نهايته

المصدر بيروت نيوز