بتصميم مميّز… مانشستر سيتي يكشف عن قميصه الأساسي الجديد

16 يوليو 2020
بتصميم مميّز… مانشستر سيتي يكشف عن قميصه الأساسي الجديد

كشف مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم عن القميص الأساسي الذي سيرتديه الموسم الجديد 2020-2021.
وأعلن سيتي عبر حسابه الرسمي على “تويتر” عن القميص الأساسي للفريق والذي يظهر باللون السماوي المعتاد مع وجود شبكة عنكبوتية منحته تصميماً مميّزاً.

وكان فريق مانشستر سيتى قد تغلب على بورنموث 2-1 في المباراة التي جمعت الطرفين، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدورى الإنجليزي.
ويواجه مانشستر سيتي نظيره أرسنال في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، الأحد المقبل، بعدما فقد لقب البريميرليغ لصالح ليفربول.

pTTOiO
أحرز بورتو لقب الدوري البرتغالي لكرة القدم للمرة 29 في تاريخه قبل جولتين من النهاية عندما انتصر 2-صفر على ضيفه سبورتنغ، بفضل هدفي القائد دانيلو بيريرا والمهاجم موسى ماريجا.
ويتصدر بورتو البطولة برصيد 79 نقطة من 32 مباراة متقدّماً بثماني نقاط على بنفيكا، الفائز باللقب في الموسم الماضي، وظل سبورتنغ في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

وسيظل بورتو متربّعاً على الصدارة، حتى في حال خسارته في مباراتيه المتبقيتين في المسابقة هذا الموسم أمام ضيفه موريرينسي ومضيفه سبورتنج براجا، وفوز بنفيكا في المرحلتين المقبلتين.
وسيطر صاحب الأرض في الشوط الأول وأُلغي هدف لويس دياز بداعي لمسة يد قبل أن يبعد سيباستيان كوتس تسديدة المهاجم الكولومبي من على خط المرمى.
وأهدر سبورتنغ فرصة في الدقيقة 34، عندما وضع جوفان كابرال ضربة رأس فوق العارضة.
وتقدم بورتو في الدقيقة 64 عندما وصل دانيلو إلى الكرة عند القائم القريب قبل مراقبه، ليحول ركلة ركنية من أليكس تيليس بضربة رأس في المرمى.
وحسم ماريجا لقب بورتو الثاني في ثلاثة مواسم بهدف بعد هجمة مرتدة في الوقت المحتسب بدل الضائع.
ويملك بورتو فرصة حصد الثنائية المحلية عندما يواجه بنفيكا في نهائي الكأس في الأول من آب.
يذكر أن الدوري البرتغالي الممتاز، أحد أوائل مسابقات الدوري في أوروبا التي جرى استئناف منافساتها بعد فترة التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، وتقام مبارياته بدون جماهير.