بالفيديو ـ تامر حسني يكشف عن حلم طفولته

10 يناير 2022
بالفيديو ـ تامر حسني يكشف عن حلم طفولته

عبّر النجم تامر حسني، خلال مقطع فيديو نشره عبر “انستغرام”، عن امتنانه للنجاح الذي حققه، كاشفاً عن مشهد يعيشه الآن كان في السابق حلم طفولته.
ويظهر في المقطع العفوي النجم المصري وهو يسير بين عشرات الأيادي الممتدة نحوه من محبيه للمسه والسلام عليه، معبراً عن تمتعه باللحظات اللطيفة مع جمهوره وهو يحييهم ويمر بينهم وكتب تعليقاً قال فيه، “المشهد هذا كان أكتر مشهد أحلم به، منذ صغري تقريباً، كنت أراه كل شهر بأشكال مختلفه وكنت أسأل نفسي، يا رب انا سأشتهر بالشكل هذا والناس ستحبني هكذا في اي مجال لأنني كنت ألعب كرة بس، وكان لدذ اصابات كثيرة على سني ومشاكل مع بعض المدربين اللي مقتنع فيي واللي مش مقتنع، فا بيخليني احتياطي موسم كامل ودا شيء محبط لإني كنت مصنف لاعب مهاراتي كويسة”.
وأضاف، “الموضوع هذا تكرر معي في الزمالك والأهلي والإثنين استغنوا عن خدماتي، يعني مثلما تقولون، هناك ظروف كانت تجتمع لأفهم ان الكره ليس مستقبلي، على الرغم من تعلقي الجنوني بها، لكن ربنا كاتبلي مستقبل ثان وافضل، وعرفت ذلك لما دورت داخل نفسي بجد بمساعدة اول معجب لي اول fan في حياتي، الوحيد الذي كان يصدقني، وهو أمي”.
وتابع، “يعني مهم اوي انك تدور جوه نفسك عشان لازم هتلاقي ربنا مخلقكش فاضي واتمنى من الأهل انهم يركزوا مع ولادهم في اصغر سن ليهم ويفضلوا دايماً يكلموهم عن الحلم والطموح والنجاح.. بكتب الكلام دا وواثق مليون في الميه ان فيكم حد محتاج يسمعه وكان مستنيه. الإشاره جت اهي مالكش او ملكيش حجة”.