Warning: Trying to access array offset on value of type null in /home/beirutnews/public_html/wp-content/plugins/fs-poster/App/Providers/CronJob.php on line 121

Warning: Trying to access array offset on value of type null in /home/beirutnews/public_html/wp-content/plugins/fs-poster/App/Providers/CronJob.php on line 138

Warning: Trying to access array offset on value of type null in /home/beirutnews/public_html/wp-content/plugins/fs-poster/App/Providers/CronJob.php on line 148
فنانة واعلامية لبنانية تفاجئ متابعيها بنزع الحجاب وتبرر (فيديو) - بيروت نيوز

فنانة واعلامية لبنانية تفاجئ متابعيها بنزع الحجاب وتبرر (فيديو)

9 ديسمبر 2020آخر تحديث :
فنانة واعلامية لبنانية تفاجئ متابعيها بنزع الحجاب وتبرر (فيديو)

فاجأت الفنانة اللبنانية المقيمة في السعودية دارين البايض متابعيها بظهورها بإطلالة من دون حجاب للمرة الأولى منذ ما يقرب من 10 سنوات. وتعرضت إثر هذا لموجة واسعة من الانتقادات وهو ما دفعها إلى الظهور في مقطع مصور من أجل توضيح السبب.

وقالت إن الغطاء الذي تضعه على رأسها ليس حجاباً لافتة إلى أنها تخرج مؤخراً برفقة صديقاتها من دون غطاء الرأس. وأشارت إلى أنها قررت ذلك لأنها ترى أن الحجاب ليس لعبة.

وأضافت: “في البداية هناك أشياء أجبرت عليها واضطررت أن أسلك هذا الطريق لظروف ما خوفاً من الناس أحياناً وتأنيب ضمير أحيانا أخرى”.

وتابعت أنها لطلما ارتدت الحجاب ثم نزعته حتى بالغت الـ18 عاماً وعلقت: “طب ليش أنا مني كذابة ليش أكذب ليش أطلع نص الناس تحسبني محجبة ولا كاشفة؟ الطرحة موضوع اختياري شيء بينك وبين ربك”.

وأبلغت متابعيها أنها ستظهر في المرحلة المقبلة من دون حجاب مع الإشارة إلى أنها لم تفعل هذا من أجل المشاركة في أي عمل تلفزيوني.

وختمت: “أرجو من الجميع تفهمي وتفهم حالتي فأنا اتخذت هذا القرار لأكون صريحة مع نفسي وحتى لا أخضع أحد ولكي أكون صادقة مع الله أولا”.

ويشار إلى أن دراين عرفت من خلال مشاركتها في تقديم برنامج “أكشن يا عيال” على شاشة MBC أكشن. كما أدت بطلوة مسلسل “تكة” ومسرحية “خواطر شبحة”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.