web analytics

جوزي طلبك للزواج.. بوسي شلبي تحرج إيناس الدغيدي.. لن تصدق رد فعل الأخيرة (فيديو)

beirut News
مشاهير
27 أبريل 2021
جوزي طلبك للزواج.. بوسي شلبي تحرج إيناس الدغيدي.. لن تصدق رد فعل الأخيرة (فيديو)
لين الغوش

وجهت الإعلامية المصرية بوسي شلبي سؤال محرج للغاية، إلى مواطنتها الإعلامية والمخرجة إيناس الدغيدي، على الهواء.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لبرومو حلقة اليوم، من برنامج “شيخ الحارة والجريئة“، الذي تقدمه إيناس الدغيدي، وظهرت فيه وهي توجه سؤالاً لضيفتها بوسى شلبي: “لو أنت قاعدة مكاني وبتلعبي دور المذيعة، أول سؤال هتسأليه لي إيه؟”، فردت شلبي قائلة: “زوجي طلب إيديك زمان”.

وتسبب رد الإعلامية بوسي شلبي، على سؤال المخرجة إيناس الدغيدي بإصاب الأخيرة بحرج شديد وظهرت عليها تكشيرة تعبر عن حالة غضبها..

وردت أيضًا بوسي شلبي على سؤال آخر لإيناس الدغيدي”، قالت فيه: “غرورك عملك مشاكل مع القنوات الفضائية”. بالقول: “أنا بحب أتقلب مش أقلب” كاشفة العديد من الأسرار مما سبب إحراج  للدغيدي.

وأكدت المذيعة المصرية بوسي شلبي، أن مشاكل الوسط الفني والجيل الحالي تكثر في عصر “السوشيال ميديا“ وأن فناني الجيل الحالي منغلقين وغير متجاوبين سويًا.

كما أوضحت “بوسي” خلال حوارها ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة إيناس الدغيدي. عبر فضائية “القاهرة والناس“، أنها تتوجه لزيارة القبور كثيرًا، لأنها تشعر بالراحة عند زيارتها.

وتابعت: “كل اللي بحبهم في القبور وأنا برتاح هناك.. أسعد أوقات حياتي في زيارة القبور.. بحس أن ماما بتبوسني وبرتاح نفسيًا وبخدلهم أكل”، وعقبت الدغيدي قائلة: “أنتِ لازم تروحي لدكتور نفساني”.

ووجهت بوسي شلبي رسالة مؤثرة للراحلة الفنانة رجاء الجداوي وكذلك لزوجها الراحل الفنان محمود عبد العزيز، قالت فيها إنها تتمنى الموت من أجل أن تكون معهما في الحياة الأخرى. مضيفةً بأنها تعيش بدون روح منذ رحيل زوجها.

وكشفت الإعلامية بوسى شلبي أنها تتمنى إجراء عملية تجميل، ولكنها حضرت مأساة الفنانة الراحلة سعاد نصر وتخشى من الإقبال على ذلك.

يذكر أن برنامح “شيخ الحارة والجريئة” تصدر «تريند» محركات البحث اليومية، منذ بداية عرضه مع انطلاق شهر رمضان الحالي.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر