web analytics

كارول سماحة تناشد الحبر الأعظم.. رسالة من لبنانية كاثوليكية إلى قداسته

beirut News
مشاهير
27 أبريل 2021
كارول سماحة تناشد الحبر الأعظم.. رسالة من لبنانية كاثوليكية إلى قداسته

ناشدت النجمة اللبنانية كارول سماحة الحبر الأعظم، البابا فرنسيس، وضع حد لتدخل رجال الدين في الأمور السياسية.

ووجّهت كارول سماحة رسالة إلى البابا فرنسيس، من خلال صفحتها الرسمية في موقع “تويتر”، طلبت منه فيها ألّا تكون الكنائس في لبنان منبرًا للمواقف السياسية وأن تبقى دورًا للعبادة والصلاة.

وقالت كارول في رسالتها إلى الحبر الأعظم: “علّمنا السيد المسيح أن بيت الله هو للصلاة وليس للمتاجرة بالمواقف السياسية انا اللبنانية الكاثوليكية أناشد قداستك وأنت الراعي الصالح أن تبقى الكنائس في لبنان للصلاة فقط وليس لبيع المواقف من مبدأ ما علمنا مسيحنا: أعط ما لقيصر لقيصر وما لله لله”.

وفي تغريدة سابقة اليوم كانت كارول قد حسمت موقفها من تدخل رجال الدين في الأمور السياسة، وشددت على أنها إنسانة حرة ولا تتبع أي طرف، وقالت: “للتوضيح ولراحتكم النفسية، انا فكر حر، لا أتبع أحد، ولا يدعمني أحد وشكرا”.

بهذه التغريدات تكون كارول سماحة قد وضعت النقاط على الحروف، لعل وعسى أن يتعظ أصحاب المبادئ الكاذبة، ويدركوا أن الإنسان الحر والمستقل لم ولن يكون جزءاً من أي خداع وكذب ونفاق.

المصدربتجـــــــــرد

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر