سميّة الخشّاب تنصح الشّباب: لا تتزوّجوا.. إنّه فخّ

16 أغسطس 2021آخر تحديث :
سميّة الخشّاب تنصح الشّباب: لا تتزوّجوا.. إنّه فخّ

تحرص الفنانة سمية الخشاب على التواصل الدائم مع جمهورها ومتابعيها عبر “تويتر”، إذ توجّه النصائح وتردّ على أسئلتهم ودعمهم والدعاء لهم.

وفي ردها على سؤال: “تتجوز المصرية أم الأوروبية؟”، قالت:”لا تتزوجوا أصلًا… ده فخ”.

وواصلت الخشاب نصائحها، حيث قالت: “في مقولة سخيفة اسمها مكانكم المطبخ بس، يا حبيبي إحنا بنعرف نعمل كل حاجة زيكم بالظبط، ويمكن أحسن كمان، لكن لو شايف المطبخ هو الحاجة الوحيدة اللي بنعرف نعملها؛ طبّق المقولة دي على أهلك بس… ده حتى أهله لا علاقة له بهم… يروح يطبق تنظيره على نفسه”.

كما حرصت على دعم طلاب الثانوية العامة الذين ينتظرون نتيجتهم اليوم بمصر، وقالت لهم: “هتطلع كويسة إن شاء الله، ولو مطلعتش كويسة الإنجاز مش في إنك تجيب درجات عالية أو تقدير، الإنجاز في إنك تحسّ إنك عملت اللي عليك قدام نفسك… عمر ما نتيجة دراسة كانت نهاية العالم ولا تسمحوا لأحد أن يقلل من قدراتكم بسبب درجات… ولا تتركوا أهلكم يقارنون بينكم وبين أي أحد من أقاربكم حصل على درجات أعلى”.

يذكر أنّ آخر أعمالها كان مسلسل “موسى”، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وشارك فيه كل من محمد رمضان، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، هبة مجدي، محمد ريحان، وصبري فواز، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

كما شاركت في ديو مع مؤدي المهرجانات الشعبية عمر كمال في أغنية بعنوان “أوعدك”، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب بين مصر والإمارات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

المصدر بيروت نيوز_ تويتر