باريس هيلتون الى القفص الذهبي… وزفاف لـ3 أيام

10 نوفمبر 2021
باريس هيلتون الى القفص الذهبي… وزفاف لـ3 أيام

تستعد النجمة العالمية باريس هيلتون لدخول القفص الذهبي بعد يومين، في 11 تشرين الثاني 2021.
ولهذه المناسبة، نشرت النجمة فيديو تعكس فيه حبها لخطيبها رجل الأعمال كارتر ريوم، وعلّقت، “لقد أعطيت معنى لأغنيتي، حبي، منذ أن كنت طفلة صغيرة، كنت أغني وأستمع إلى أغاني الحب والآن يمكنني القول، أخيراً فهمت الحب غير المشروط الذي تحدثنا عنه في بعض أعظم قصائد الحب. حب ليس من أجل عرض فحسب، بل هو حب دائم ومخلص ولطيف، أنت كل هذه الأشياء. أنا ممتنة للغاية لأنني أكتب قصة حبنا معاً. الآن وإلى الأبد، يمكنني الآن أن أشعر بالنصف الآخر من دقات قلبي”.
ومن المتوقع أن يُقام حفل زفاف باريس هيلتون في المنزل الضخم الذي كان يمتلكه جدها الراحل بارون هيلتون، في بيل آير في لوس أنجلوس، والذي تبلغ قيمته 75 مليون دولار، بعد أن كانت تخطط سابقاً لإقامة حفل الاستقبال لحفل زفافها هناك، ومراسم زواجها في كنيسة في بيفرلي هيلز.
وأشارت وسائل إعلام أميركية، الى أن “الزفاف سيستمر مدة 3 أيام، إذ إن دعوات الزفاف الجديدة قد أرسلت بالفعل للمدعوين وورد فيها أن حفل الزفاف سيتضمن ثلاث حفلات من بينها حفل بثيم الكرنفال في سانتا مونيكا بيير، ومأدبة عشاء احتفالية”.

ولفتت الى أن “فستان العروس سيكون من تصميم دار الأزياء العريقة فالنتينو”، فيما كانت النجمة قد صرحت سابقاً بنفسها أنه لن يكون هناك فستان زفاف واحد.