تعرّض زياد برجي لعملية نصب واحتيال في كندا

beirut News16 مايو 2022
beirut News
مشاهير
تعرّض زياد برجي لعملية نصب واحتيال في كندا

وقع الفنان زياد برجي والشاعر نزار فرنسيس والفنانة يارا قرقماز ضحايا عملية نصب واحتيال على يد متعهّد الحفلات شربل فهد، وذلك وفق ما أشارت إليه مصادر لأحد المواقع الإلكترونية.
وذكر المصدر في التفاصيل أن برجي وفرنسيس وقرقماز تعرّضا لعملية النصب والاحتيال في كندا من قبل فهد صاحب شركة New Logic Entertainment الذي تهرّب من دفع المستحقات المادية للفنانين الثلاثة مقابل احياء احتفالين فنيين في مطعم “اللورديا” في اوتاوا. كما عدم التزامه ببنود العقد الموقّع فيما بينه وبينهم وتمنّعه عن تقديم اي ضمانات لهم تحفظ حقوقهم، ما ادى الى وقوعهم وصاحب المطعم في فخ احتياله لا سيما بعد بيعه كل بطاقات الحفلة وتواريه عن الانظار، ما أصاب الفنانين ومحبيهم بخيبة أمل مما حصل.

وأكدت المصادر ان اسلوب تعامل فهد مع النجوم كان أكثر من سيئ سواء لفنهم او لشخصهم، فأكمل متمادياً في احتياله مرة بارساله تحويلات مادية لأصحابها تبيّن فيما بعد انها مزوّرة. وأخرى بتمنّعه عن اعطاء مخرج الصوت والعاملين واعضاء الفرقة حقوقهم المادية ما يشير الى وصول الأمور الى المحاكم وعدم سكوت او تغاضي كل من برجي وفرنسيس وقرقماز عن حقوقهم المادية والمعنوية.

يجب عليك تعيين العنوان

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة