بالفيديو ـ نادين نجيم تبكي خلال استلام جائزة أفضل ممثلة: “ما حضّرت كلمة”

22 يناير 2023
بالفيديو ـ نادين نجيم تبكي خلال استلام جائزة أفضل ممثلة: “ما حضّرت كلمة”

حصدت الفنانة اللبنانية نادين نجيم جائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات، في حفل Joy Awards 2023 أمس السبت، في الرياض، وذلك على دورها في مسلسل “صالون زهرة 2”.
واستلمت نجيم الجائزة من الفنان السوري جمال سليمان، فيما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة بكائها وتأثرها قبل القاء كلمتها.
وقالت ممازحة، “كانت مفاجأة كتير حلوة، عملت ضرب ذكا هيدي السنة وما حضّرت كلمة، قلت السنة الماضية حضّرتها وما استخدمتها حرام تروح ضيعان بستعملها هلق”.
وأضافت نادين نجيم، “الحمد والشكر ع كل شي الله عطاني ياه على الرغم من الظروف الصعبة اللب مرقت فيها، وانا أؤمن أن الاجتهاد بالنية الصافية قلو نصيب، الواحد يركز بشغلو ويسلم أمرو لغيرو وبس يقتنع انو النجاح يوم قلك ويوم لغيرك بتعيش بسلام وبتكبر ثقتك بنفسك أكثر، والله بيرفعك والناس بتفرحلك لما تؤمن بنجاح غيرك”.
كما شكرت المستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه السعودية، والمنتج صادق الصباح وقناة mbc وشاهد، وكل الذين صوّتوا لها.

وتابعت نادين نجيم، “أقدم جائزة Joy Awards إلى كل فريق عمل صالون زهرا، وزميلي الممثل معتصم النهار”.

#نادين_نجيم تحصد جائزة الممثلة المفضلة فئة المسلسلات من حفل Joy Awards 2023 عن مسلسل “صالون زهرة 2” وسلمها الجائزة النجم #جمال_سليمان@nadinenjeim@GEA_SA@RiyadhSeason#JoyAwards#موسم_الرياض#صناع_الترفيه#سيدتي_في_حفل_صناع_الترفيهتغطية وتصوير: معتز الشافعي pic.twitter.com/JkEFTdGnBX
— مجلة سيدتي (@sayidatynet) January 21, 2023