إجماع على “ملح وسمرة” خليجياً وعربياً ونجاح غير مسبوق

9 يونيو 2023
إجماع على “ملح وسمرة” خليجياً وعربياً ونجاح غير مسبوق

عُرضت أمس الحلقة الأخيرة من مسلسل ملح وسمرة عبر منصة شاهد ومحطة MBC1، لتتحول مع العرض منصات التواصل الاجتماعي في الكويت والسعودية والخليج العربي إلى باحات تصفيق وإشادة واسعة بالمسلسل وأبطاله ومخرجه وكاتبه وإنتاجه وعمق القصة والمواضيع الحساسة المطروحة والمناقشة في العمل الذي سجّل أعلى نسبة مشاهدة، كما سجّل تفاعلاً غير مسبوق على أحداث العمل وأبعاده من كبار النقاد والمختصّين وتخطى وسم “ملح وسمرة” عبر “تويتر” الـ11 ألف تعليق، كما وصل وسم العمل عبر “تيكتوك” إلى نصف مليار مشاهدة.
العمل الذي أخرجه الكبير علي العلي، تأليف الكاتب الكبير د. حمد الرومي، إنتاج Eagle Films/ جمال سنان، وبطولة نجمة الخليج وملكة الشاشة الخليجية هدى حسين مع النجوم الكبار جمال الردهان، سحر حسين، فاطمة الصفي، عبدالله الطراورة، مشاري المجيبل وآخرين، استطاع أن يكون محطة نجاح جديدة تسجّل في الدراما الخليجية عقب شهر رمضان.

وأعرب المنتج جمال سنان عن فخره بالعمل مباركاً لنجومه والفنيين والفنانين، وكتب عبر “أضع هذا العمل على قائمة الشرف بين أعمالي. ووعد المتابعين بالمزيد من النجاحات مع هدى حسين، علي العلي، حمد الرومي وكل نجوم العمل”.​