نورا رحال وفايا يونان تشاركان تيم حسن بطولة “تاج”

18 سبتمبر 2023
نورا رحال وفايا يونان تشاركان تيم حسن بطولة “تاج”

خلافاً لما كان متوقعاً أن تكون الممثلة الشابة دانا مارديني شريكة النجم السوري تيم حسن في مسلسله الرمضاني القادم “تاج”، والذي يتقاسم فيه البطولة مع الفنان الكبير بسام كوسا، ستكون المغنية السورية فايا يونان شريكته في المسلسل بحسب ما ذكرت منصة “etsyria”، بحيث ستخوض ثاني تجاربها التمثيلية، كما ستشارك فيه المغنية والممثلة السورية نورا رحال.

اختيار شركة “الصباح” مغنيات للمشاركة في بطولة العمل يثير الكثير من التساؤلات حول ما اذا كان مضمون المسلسل يدور في عالم الغناء وأماكن السهر، في وقت يتم فيه التكتم الشديد عن العمل الذي يتم تصويره في سوريا.

المسلسل يعود الى حقبة الخمسينيات خلال فترة الانتداب الفرنسي، ومن تأليف عمر أبو سعدة مؤلف مسلسل “الزند”، واخراج سامر البرقاوي الذي ارتبط بتوأمة مع تيم حسن منذ العام 2015 في مسلسل “تشيللو” واستمرت بعد ذلك في “نص يوم” وبعدها “الهيبة” بأجزائه الخمسة، والعام الماضي مسلسل “الزند” الذي كان مقرراً أن يكون ملحمة درامية مؤلفة من خمسة أجزاء، ولكن الشركة ارتأت فجاة أن يتم الاكتفاء بموسم واحد، على الرغم من تسجيل فيلم وثائقي عنه على غرار الفيلم الوثائقي الذي نفذ لمسلسل “الهيبة”، ولكن حتى الاَن لم يبصر النور.

 

فايا يونان كانت أعلنت مؤخراً دخولها عالم التمثيل، حيث انتهت من تصوير مسلسل  كوميدي بعنوان “ذهب غالي” مؤلف من 15 حلقة، وسيعرض على احدى المنصات، من انتاج المنتج السوري محمد مشيش.

أما المغنية نورا رحال التي حققت شهرة واسعة في التسعينيات، فسبق أن شاركت في عدة مسلسلات أبرزها “هوى بحري” مع أيمن زيدان واخراج باسل الخطيب، ومع الفنان بسام كوسا في العام 2008 في مسلسل “بيت جدي”، وفي رمضان 2022 في مسلسل “جوقة عزيزة”.

 

اما تيم حسن فقد اجتمع مع بسام كوسا في مسلسل “زمان العار” في العام 2009.

 

المصدر لبنان الكبير