web analytics

الاسمر: الاتحاد العمالي العام يقف مع كل تحرك مطلبي

beirut News
لبنان
3 مارس 2021
الاسمر: الاتحاد العمالي العام يقف مع كل تحرك مطلبي

أعلن رئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الأسمر تأييده لتحرك نقابة عمال بلدية طرابلس احتجاجاً على الأوضاع المعيشية والاجتماعية والاقتصادية التي وصلت إليها البلاد بعد انهيار سعر صرف الليرة اللبنانية الذي أثّر على أسعار السلع الغذائية وكلفة المعيشة والدواء والاستشفاء والمشتقات النفطية ارتفاعاً جنونياً لا قدرة لكل الشعب اللبناني على تحمله.

وأكّد الأسمر أنّ الاتحاد العمالي العام يقف إلى جانب الطبقة العاملة في كل تحرك مطلبي فكيف إذا كان هذا التحرك من أجل لقمة العيش والحياة الكريمة ومن أجل تطبيق سلسلة الرتب والرواتب لعمال بلدية طرابلس التي حرموا من مفاعيلها حتى اليوم.

وأعلن الأسمر عن تحرك مطلبي جامع يجري التحضير له في الاتحاد لمواكبة الأحداث المتسارعة على الساحة الاقتصادية والتي تنذر بالانهيار الكبير.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر