عكر استقبلت سفير اليمن في لبنان

10 سبتمبر 2021
عكر استقبلت سفير اليمن في لبنان

إستقبلت نائب رئيس مجلس الوزراء ووزيرة الدفاع ووزيرة الخارجية والمغتربين بالوكالة في حكومة تصريف الأعمال زينة عكر سفير اليمن في لبنان عبد الله عبد الكريم الدعيس يرافقه الوزير المفوض صالح البحسني وجرى عرض للتطورات في لبنان واليمن والعلاقات الثنائية بين البلدين. كما نقل سفير اليمن للوزيرة عكر تحيات وزير الخارجية اليمني أحمد عوض بن مبارك متمنياً للبنان دوام التقدم والإزدهار والخروج من أزماته الراهنة.

الوزيرة عكر إستقبلت كذلك سفير جمهورية سلوفاكيا في لبنان ماريك فارغا وتناول البحث الأوضاع في لبنان والمنطقة وسبل تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، إضافة الى المساعدات التي ستقدمها سلوفاكيا للبنان.
كما إلتقت الوزيرة عكر سفيرة الدنمارك في لبنان ميريث جوهل يرافقها سفير الهجرة في الدنمارك نيكولاي روج والملحق ترولز بيلغارد، وعرضت معهما سبل التعاون المشترك بين البلدين في مجال الهجرة وكيفية دعم لبنان واللبنانيين في ظل الأزمة الراهنة. 

وأستقبلت الوزيرة عكر نائب رئيس لجنة مكافحة كافة أشكال التمييز ضد المرأة ومقرها جنيف السيدة نهلة حيدر وجرى عرض للمشاريع التي تقوم بها اللجنة بشأن المواضيع المتعلقة بالمرأة.