“القوات” لمناصريها في الاغتراب: لا تشاركوا

بيروت نيوز
لبنان
بيروت نيوز24 أكتوبر 2021
“القوات” لمناصريها في الاغتراب: لا تشاركوا

قال مصدر اغترابي مطلع على زيارة رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب المستقيل سامي الجميل الى الولايات المتحدة “ان توجيهات واضحة من قيادة “القوات اللبنانية” تولى إيصالها الى الحزبيين مسؤول القوات في اميركا غسان منسى وقضت  بعدم مشاركة “القواتيين” في لقاءات الجميّل مع اللبنانيين خلال زيارته التي استمرت عدة ايام وتضمنت  لقاءات رسمية وشعبية “.
في المقابل يقول مصدر حزبي يشكل تقاطعا وجدانيا وسياسيا بين “الصيفي” و”معراب”  انه “على رغم التباعد في وجهات النظر حول الكثير من الملفات السياسية بين الحزبين فإن ثمة إعتقادًا أن قيادة “القوات اللبنانية” تدرس الخطوات الممكنة للردّ على تحية رئيس حزب “الكتائب” سامي الجميل بتحيّة أخرى”. 
اضاف” أن الجميل كان قد أعلن في تصريح له، من واشنطن، أن “القوات” بدأت تسلك مسلكًا مغايرًا لمواقفها السابقة، وهذا ما إعتُبر من قبل معراب مؤشرًا إيجابيًا لمعاودة التواصل بين الحزبين، والذي كان قد توقّف منذ فترة طويلة”. 

المصدر:
لبنان 24

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر