عريس يمضي ليلة زفافه في السجن… والسبب؟

beirut news
منوعات
beirut news7 مارس 2019
عريس يمضي ليلة زفافه في السجن… والسبب؟
أفادت وكالة اسوشيتد برس أن شرطة ولاية فلوريدا الأميركية ألقت القبض على عريس وزّجته في السجن ليقضي ليلة زفافه في السجن، بعدما كسر أنف احد الرجال.

وفي التفاصيل، ألقت شرطة منطقة أوشن ريدج القبض على جيفري إلفورد البالغ من العمر 27 عاماً يوم الأحد بعدما دخل في عراك مع رجل يبلغ من العمر 24 عاماً رفض أن يأخذ مبلغ 50 دولاراً بشرط الإبتعاد عن خلفية مكان تصوير حفل الزفاف.

وأكّد العريس الفورد للشرطة أنّ الرجل أصبح “عدائياً للغاية”، الأمر الذي جعله يشعر بالتهديد لذلك قام بلكمه، في حين قال الضحية للشرطة إنّ أحد رفاق العريس احتجزه حتى يتمكن الفودور من ضربه.

وقد تطوّر العراك بينهما بعدما رفض الشاب الخروج من خلفية الصورة المقرّرة للزفاف الذي كان من المفترض أن يحصل على شاطئ البحر، لكن عوضاً عن ذلك دخل العريس إلى السجن.

يذكر أن جيفري إلفورد عاد وأفرج عنه في اليوم التالي ليتزوج من خطيبته.

مصدر

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر