‘الحوت الأزرق’.. انتحار شاب مصري بسبب اللعبة المرعبة!

beirut News
منوعات
beirut News31 يناير 2020
‘الحوت الأزرق’.. انتحار شاب مصري بسبب اللعبة المرعبة!
في حادثة مروّعة، أقدم شاب مصري، على الانتحار شنقاً في منزله، أمس الخميس، فيما أشارت المعلومات إلى أنّ السبب يعود إلى لعبة “الحوت الأزرق” المرعبة.
وبحسب ما ذكر موقع “بوابة الأهرام”، فإنّ الشاب يبلغ من العمر 35 عاماً، وأنهى حياته داخل منزله في قرية نجع سباق التابعة لمركز أبوتشت في محافظة قنا، في صعيد مصر.
وكشفت تحريات رجال الأمن أنّ الشاب كان يدمن لعبة “الحوت الأزرق” على الإنترنت، وأنّها السبب وراء انتحاره.
وتم نقل جثة الشاب إلى المستشفى، وتحرير محضر بالواقعة، وإبلاغ النيابة العامة التي تولت التحقيقات.
يشار إلى أن لعبة “الحوت الأزرق” كانت انتشرت بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي وحصدت أرواح العشرات من المراهقين والأطفال حول العالم وصولاً إلى الدول العربية، حيث تمّ تسجيل عدة حالات وفاة، منها 3 حالات انتحار في الكويت و5 حالات في الجزائر و3 في مصر، وذلك في العام الماضي.
وتتكون اللعبة من 50 تحدياً يرسل إلى المستخدمين يومياً، منها مشاهدة أفلام الرعب وجرح اليد لرسم “الحوت الأزرق” وفي التحدي النهائي يطلب من اللاعب الانتحار.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر