web analytics

لجنة المرأة بتيار الإصلاح تنظم ندوة حول “فن التعامل مع الإعلام الجديد”

beirut news
منوعات
2 يونيو 2021
لجنة المرأة بتيار الإصلاح تنظم ندوة حول “فن التعامل مع الإعلام الجديد”
لجنة المرأة بتيار الإصلاح تنظم ندوة حول “فن التعامل مع الإعلام الجديد”

نفذت لجنة المرأة العاملة في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، ندوة بعنوان “تنمية مهارات وفن التعامل مع الإعلام الجديد”.

IMG 20210602 WA0126 - بيروت نيوز

وأكد المشاركون على أهمية الإعلام ودوره في نقل الأحداث من خلال الصورة والكلمة ومدى التأثير في الرأي العام والذي تجلى في العدوان الغاشم على قطاع غزة مستهدفاً مكاتب الصحفيين والإعلاميين لإخفاء الحقيقة.

وقال منسق إعلام مجلس العمال محمد بدح، إن من أهم أساسيات وقواعد النشر علي السوشال ميديا المصداقية في المحتوى ونشر الحقيقة، مشيرا إلى الدور الفاعل لنشطاء التيار الواضح على منصات التواصل الاجتماعي.

وأشارت روند كراز، منسق لجنة المرأة العاملة على أهمية دور العمل النسائي في السوشيال ميديا والقدرة الكبيرة للمرأة في التفاعل على المنصات وحضورها اللافت في التغطية في العدوان على غزة.

المصدرالبرج الاخبارية - غزة

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.