والدة رونالدو: المافيا حرمت ابني من الكرة الذهبية

2 نوفمبر 2019
والدة رونالدو: المافيا حرمت ابني من الكرة الذهبية

كشفت والدة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، ماريا دولوريس أفيرو، عن وجود مافيا تسببت في حرمان ابنها من حصد المزيد من الكرات الذهبية.

واوضحت ماريا في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن “هناك مافيا تتحكم في كرة القدم، وهي وراء كل ما يحدث، وهي السبب الوحيد في حرمان رونالدو من الفوز بالكرة الذهبية أكثر”.

وتابعت: “هذا حدث مع رونالدو لأنه برتغالي ومن ماديرا، لو كان إسبانيا أو إنجليزيا، لما فعلوا ذلك معه”.

وأكدت أن “رونالدو يستحق الفوز بالكرة الذهبية السادسة، لا أعرف مدى إمكانية حصوله عليها، لكن إذا قمنا بتحليل ما قدمه الموسم الماضي، فهو يستحقها عن جدارة”.

وستقدم جائزة الكرة الذهبية لعام 2019 في حفل سيقام يوم 2 كانون الأول المقبل في العاصمة الفرنسية باريس.

تعرضت تارانيا كلارك، لاعبة المنتخب الجامايكي لكرة القدم الحياة، للطعن إثر شجار على هاتف محمول في العاصمة كينغستون، في الـ31 من الشهر الماضي ما أدّى إلى وفاتها.

وقضت كلارك البالغة 20 عاما في المستشفى الذي نقلت إليه متأثرة بالطعنات التي تلقتها.

وتمكنت الشرطة من القبض على الشخص المتهم بقتلها.
وأوضح رئيس الاتحاد الجامايكي لكرة القدم، مايكل ريكيتس، تعقيبا على الحادثة المؤسفة قائلا: “نشعر بحزن شديد، وعلى الاتحاد تقديم مساندة كاملة لوالدة اللاعبة ولأصدقائها المقربين. أناشد لاعبينا الصغار بإيجاد طرق أخرى لحل الصراعات”.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الجامايكي لكرة القدم في “تويتر” تغريدة عبر خلالها عن تعازيه لأقارب كلارك وأصدقائها وأرفقها بفيديو لهدف الراحلة الأول مع المنتخب الوطني.

ولعبت كلارك 3 مباريات لمنتخب بلادها سجلت خلالها هدفين، فيما لعبت على مستوى الأندية مع فريق ووترهاوس الذي كانت تحمل شارة قيادته.