شجار حادّ بين لاعب ‘توتنهام’ وأحد المشجعين! (فيديو)

5 مارس 2020
شجار حادّ بين لاعب ‘توتنهام’ وأحد المشجعين! (فيديو)

أقدم متوسط ميدان نادي “توتنهام” الإنكليزي لكرة القدم، إيريك داير، على مهاجمة أحد المشجعين في المدرجات عقب مباراة فريقه أمام “نورويتش سيتي” التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء.

وكان داير يتّجه إلى غرفة تبديل الملابس، حين شاهد شقيقه الذي كان يجلس في منطقة مخصّصة لعائلات اللاعبين وهو يتجادل مع أحد المشجعين الذي أساء معاملته.

وقفز نجم “توتنهام” بشكل مثير وسط الجمهور لمواجهة المشجع الغاضب، بعد تعثّر فريقه بركلات الترجيح أمام “نورويتش”، وخروجه من كأس الاتحاد الإنكليزي.
وعلق مدرب الفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو، على الواقعة قائلاً إنّ هذا المشجع “أهان إيريك، وهو أمر لا يمكن لأحد أن يتقبّله، حتّى وإن كانت ردة الفعل عليه بهذا الشكل مرفوضة”.

وودع “توتنهام” المسابقة بعد خسارته على أرضه بركلات الترجيح بـ3 مقابل 2 عقب انتهاء مواجهة دور الـ16 بالتعادل الإيجابي بهدف لكلّ فريق.

Q3RTT9

v3Gy1u
قاد الفرنسي كيليان مبابي فريقه “باريس سان جيرمان” للفوز على فريق “ليون” بنتيجة 5-1 والتأهّل إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس فرنسا لكرة القدم.
وسجّل مبابي ثلاثية في مرمى “ليون”، في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس الأربعاء، على أرضية ملعب “الأضواء” في ليون.

وتقدّم مارتين تيرير لـ”ليون” في الدقيقة 11، وردّ “سان جيرمان” بهاتريك لكيليان مبابي، ونيمار دا سيلفا من ركلة جزاء، وبابلو سارابيا، في الدقائق 14 و64 و70 و81 و92 على الترتيب، ليتأهل الفريق الباريسي للمباراة النهائية.

وأكمل “ليون” العشرين دقيقة الأخيرة من المباراة بـ 10 لاعبين، بعد طرد المدافع البرازيلي فرناندو مارسال، من جراء لمسه الكرة بيده داخل منطقة الجزاء وحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ويلتقي “سان جيرمان” في المباراة النهائية الفائز بين “سانت إتيان” و”رين” حامل اللقب الموسم الماضي اللذين يتواجهان مساء اليوم الخميس.

وكان “رين” تغلب على “سان جيرمان” في نهائي الموسم الماضي بركلات الترجيح.