قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. نيمار ‘يرعب’ جماهير باريس سان جيرمان

21 أغسطس 2020
قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. نيمار ‘يرعب’ جماهير باريس سان جيرمان

أثار الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، حالة من الجدل قبل أيام قليلة من المباراة المرتقبة أمام بايرن ميونخ، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ونشر نيمار صورة عبر حسابه الرسمي عبر خدمة “القصص” أو “Stories” في تطبيق “إنستغرام”، وهو على سرير طبي، مرتديا قناعا بلاستيكيا للتنفس.

 

وعلق النجم البرازيلي على الصورة بكلمتين باللغة البرتغالية: “اعتن بنفسك”.

 

وتأهل باريس سان جيرمان لأول مرة في تاريخه إلى نهائي دوري الأبطال، على حساب فريق لايبزيغ الألماني إثر فوزه عليه بثلاثية نظيفة.

 

بينما كسب بايرن ميونخ “الموقعة” الألماية-الفرنسية الأخرى، ضد أولمبيك ليون، بفوزه عليه بثلاثة أهداف من دون رد أيضا.

 

وستقام المباراة النهائية بين الفريقين الباريسي والبافاري، يوم الأحد المقبل على ملعب “النور” في العاصمة البرتغالية لشبونة.

3gd3hf
كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، يستعد لمقابلة المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد للبلوغرانا، من أجل حسم قراره النهائي بشأن مستقبله في قلعة كامب نو.

 
ووفقًا لإذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، فإن ميسي قطع إجازته التي يقضيها مع أسرته، واتجه إلى مدينة برشلونة من أجل مقابلة كومان ومناقشته في قرار الاستمرار أو الرحيل عن الفريق.

وأشار التقرير إلى أن كومان يرغب في التأكيد لميسي على أنه النواة الأساسية لمشروعه الجديد في برشلونة، بعد أن أكد المدرب الهولندي على تمسكه باستمرار اللاعب في مؤتمر صحفي مساء أمس الأربعاء.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أشارت في وقت سابق إلى أن ميسي قام بإبلاغ إدارة البلوغرانا بقراره الرحيل عن قلعة كامب نو، في أعقاب موسم صفري اختتمه الفريق بسقوط تاريخي أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأعلن برشلونة أمس الأربعاء تعاقده مع كومان لمدة موسمين، من أجل إزالة آثار الموسم الكارثي، وذلك بعد أن أنهى المدرب الهولندي علاقته بمنتخب بلاده الذي يستعد لخوض نهائيات يورو 2020، والذي ستقام منافساته الصيف المقبل.

ويعتزم النادي الكتالوني إجراء تغييرات واسعة في تشكيلته الأساسية خلال الفترة المقبلة، حيث أعلن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي أن هناك 7 أسماء فقط غير معروضين للبيع من قائمة الفريق للموسم الماضي.

وقال بارتوميو في مقابلة مع محطة النادي التلفزيونية مساء الثلاثاء: “سيجري السكرتير الفني والمدرب الجديد تغييرات جذرية وسيؤثر ذلك على بعض اللاعبين الذين سنودعهم بشكل لائق”.

ولم يكشف بارتوميو عن أسماء هؤلاء اللاعبين، لكنه أكد أن هناك 7 لاعبين غير معروضين للبيع وهم القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي والحارس الألماني مارك آندريه تير شتيغن، وثنائي الدفاع كليمو لينغليه ونيلسون سيميدو، والصفقات الجديدة أنطوان غريزمان وفرينكي دي يونغ وعثمان ديمبيلي.