شابات لبنان يحرزن لقب بطولة غرب آسيا لكرة القدم

6 يناير 2020
شابات لبنان يحرزن لقب بطولة غرب آسيا لكرة القدم

أحرز منتخب لبنان للشابات دون 18 سنة، لقب بطولة غرب آسيا لكرة القدم، بفوزه على نظيره البحريني بنتيجة 3- 0، في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم على ستاد خليفة الدولي في البحرين.
وافتتح منتخب لبنان التسجيل في الدقيقة (45+1) عبر ليلى إسكندر، إثر عرضية من فرح الطيار، ومع انطلاق الشوط الثاني، أضاف منتخب لبنان الهدف الثاني في الدقيقة 54 عبر فرح الطيار.

وعزز منتخب لبنان تفوقه بالهدف الثالث عبر ليلى إسكندر، وذلك في الدقيقة 86.

wlN6zi
كشف تقرير نشرته صحيفة “آس” الإسبانية، أنّ أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو مارادونا، مدرّب “جيمناسيا لابلاتا” الأرجنتيني، مرشّحٌ بقوّة، للإشراف على تدريب منتخب أميركي جنوبي.
وبحسب الصحيفة، فإنّ الاتّحاد الفنزويلي لكرة القدم لإيجاد بديل للمدرب رافاييل دوداميل، من أجل الارتقاء بأداء الفريق قبل انطلاق التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس العالم 2022.
وتردّد مؤخراً اسم مارادونا، لتولّي قيادة المنتخب الفنزويلي، حيث أنّه سيثير حماس الجماهير عند استلامه لهذه المهمة، فضلاً عن النتائج الجيدة التي سجلها مارادونا مع الفرق والأندية التي قادها.
وبيّن تقرير الصحيفة الإسبانية أنّ مارادونا يتمتع بعلاقة مع الحكومة الفنزويلية مما يجعله أحد المرشحين بقوة لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، رغم وجود عائقين قد يمنعانه من تولي هذه المهمة، وهما: سوء حالته الصحية في الشهور الأخيرة، وعقده مع ناديه الحالي.