ميسي ‘الغاضب’ يُعلّق على هزيمة ‘السوبر’: علينا أن نتّحد أكثر!

10 يناير 2020
beirut News
رياضة
ميسي ‘الغاضب’ يُعلّق على هزيمة ‘السوبر’: علينا أن نتّحد أكثر!

انفجر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد “برشلونة”، غضباً بعد مباراة فريقه أمام نادي “أتلتيكو مدريد”، في إطار منافسات نصف نهائي كأس “السوبر” الإسباني، والتي انتهت بهزيمة “البارسا” بـ 3 أهدافٍ لهدفيْن.
وتأهّل “الأتلتيكو” إلى نهائي “السوبر” حيث يواجه “ريال مدريد” الذي فاز على “فالنسيا” بنتيجة 3 – 1، في البطولة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.
ولفت ميسي إلى “أنّنا قدّمنا مباراة كبيرة، كانت لدينا أحاسيس جيدة، وهاجمنا طيلة المباراة، وفي النهاية خسرناها بسبب أخطاء دقيقة، كان الخصم قد انتهى عملياً وفي 10 دقائق قلبوا الموازين في مباراة كان يتوجب علينا حسمها قبل ذلك”.
وعن تغيير شكل البطولة، قال ميسي: “هو لقب، وبعيداً عن شكله كنّا نرغب في التتويج به، مباراة “إسبانيول” ونهاية العام لم ننهيهما بأحاسيس جيدة، الخسارة تعني أكثر ممّا يعنيه تغيير شكل البطولة، الأمر بمثابة ضربة قاسية لنا”.
وعن انتقادات الجماهير، قال: “عندما لا تكون هناك هزائم ولا تتحقق الأهداف فهو طبيعي، وأيضاً عندما لا يرانا الجمهور نلعب كما يرغب، علينا أن نتّحد أكثر ممّا سبق، والخروج من هذا الموقف، علينا النظر للأمام”.
وفي ما يتعلق بالإقصاء عن البطولة، فصرح قائلاً: “كما كانت المباراة هي أشياء لا يمكن لها الحدوث، لا يمكن القول إذا كان الإقصاء عادلاً أم لا. من يحرز يفز. منحنا الخصم هدفين في 10 دقائق، وهكذا لا يمكنك في الفوز بالألقاب”.
وعن شبح هزيمتَيْ “أنفيلد” وروما، أشار ميسي إلى أنّ “الأمر ليس له علاقة بهاتين المباراتين، عدنا لارتكاب أخطاء، ولعبنا 80 دقيقة جيدة، ولكننا خسرنا المباراة”.

وتحدّث ميسي عن مستقبل مديره الفني إرنستو فالفيردي قائلاً: “هناك ثقة كاملة به، سنواصل العمل والتطور، علينا أن نفكر في الدور الثاني لليغا، نتصدر الترتيب بالرغم من أننا لم نقدم مباريات جيدة”.

وأضاف: “لدينا الكثير لنطوره، اليوم خطونا للأمام بعيداً عن الهزيمة، سنواصل العمل والسير خلال هذا العام على الطريق الذي رسمناه اليوم، ولكن بدون ارتكاب أخطاء طفولية أدت إلى خسارتنا”.

طلب القضاء النمساوي فتح تحقيق حول لاعب الوسط الدولي المحترف بنادي “لايبزيغ” الألماني، ستيفان إيلزانكر، وذلك بسبب اتّهامه بالاغتصاب، بحسب ما أعلن كريستوف روثر، المتحدّث باسم إيلزانكر، أمس الخميس، لوكالة “سيد” الألمانية.
ونقلت وكالة “فرانس برس” عن روثر قوله، أمس الخميس: “فوّض مكتب المدعي العام التحقيق للشرطة الجنائية”.
وبحسب يومية “سالسبورغر ناخريشتن” المحلية، فقد ادّعت سيدة بعمر الـ 26 على إيلزانكر، متّهمة اللاعب البالغ 30 عاماً وصاحب 41 مباراة دولية، باغتصابها خلال حفلة في شقة في سالزبورغ.
ورفض محامي اللاعب كورت يلينيك مزاعم السيدة وقال لصحيفة “كروني” إنّ ادعاءها يتضمّن “تناقضات كبيرة”، في حين نفى اللاعب الاتهامات، ورفض ناديه “لايبزيغ” الذي يتصدر ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم الإدلاء بأيّ تعليق.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة